من نحن

من نحن؟

من نحن؟ هل تود معرفة حقا معرفة القصة وراء العلامة التجارية تشيلي فيبس؟! سأقوم بسرد القصة بجميع تفاصيلها.

طبيعة حياة المؤسس

أنا شخص بسيط من ذوي الدخل المحدود بوظيفة في المسجد النبوي الشريف ولدي طموح غير محدود في هذه الحياة وأريد أن أقوم بإنجازات كالكثير من الشباب اليافع. ومثل العديد من الشباب بدأت بتدخين التبغ منذ أن كان عمري 17 عاماً. وفي ذلك السن لم أكن ألقي بالاً للمستقبل, حيث أني كنت أعيش لحظة اليوم. وبعد مرور بضع سنين, بدأت أضرار التدخين تظهر مثل إلتهابات الصدر, الصداع, تعكر المزاج عند عدم التدخين لأن النيكوتين مادة تسبب الإدمان. بعد ذلك, قررت الإقلاع مراراً وتكراراً, لكن دون أي جدوى. لقد قمت بتجربة العديد من الحلول التي لم تجدي معي نفعاً. واستمرت معاناة التدخين 13 سنة مع العلم أني كنت أجرب أي حل جديد لترك السجائر.

بداية الفكرة

في نهاية عام 2019 وقبيل أزمة كورونا بقليل, قمت بالبحث عن مواد لها نفس فعالية النيكوتين ولكن لا تسبب الإدمان. ووجدت هذه المادة الفعالة لكنها تكون داخل نباتات سامة للعقل. فبدأت بالبحث عن مختبرات ومصانع أغذية تقوم بإستخلاص هذه المادة فوجدت العديد من المصانع والمختبرات حول العالم. قمت بطلب عينة من مصنع في الصين, وبعد فترة عينة من أمريكا, وأخيرا طلبت عينة من المملكة المتحدة. فكانت جودة المادة المستوردة من الصين هي الأعلى نقاوة وجودة. بعد ذلك, قمت بطلب 250 مل من نكهة المعسل الإلكتروني و إضافة 5% من المادة الفعالة وكان المبلغ مهولا بالنسبة لنكهة معسل الكتروني.

تجربتي مع النكهة

عند استخدام النكهة بدأت أشعر بهدوء الأعصاب والإسترخاء. ولكن, في بداية مرحلة الإقلاع عن تدخين السجائر, كنت أشعر بتعطشي للنيكوتين وأريد تدخين سجارة واحدة فقط. لكن هنا الإمتحان لأن الجسد يشعر بنقص مادة النيكوتين, لكن أعراض الإقلاع عن التدخين لم تظهر أبدأ. لذلك كنت أقوم بتدخين نكهة المعسل بشراهة كي لا أدخن السجائر. تساءل أفراد عائلتي وأصدقائي المدخنين عن كيفية إقلاعي عن تدخين التبغ تمامًا بسبب تدخين السجائر الإلكترونية.وذلك, لأن العديد من المدخنين لا يمكنهم ترك السجائر وتدخين نكهة معسل لا تحتوي على النيكوتين. لكن ما لم يعرفوه, هو أن السر يكمن في المواد الطبيعية المضافة إلى نكهة المعسل الذي أستخدمه وأن المواد لديها نفس فاعلية النيكوتين, وليست مواد تسبب الإدمان مثل النيكوتين. لم يصدقوني في البداية لأنهم جربوا العديد من نكهات المعسل الأخرى من قبل, ولم يقلعوا عن التدخين. لذلك صُدموا من النتيجة عندما قامو بتجريب النكهة. وهي عبارة عن نكهة مانجو ونعناع ومواد مستخلصة من نباتات تحتوي على مواد ذات فوائد كثيرة. ويتم استخلاص المواد الضارة منها حتر تصل نسبة نقاوة المواد المفيدة إلى 99.99%. حيث أن هذه النسبة صعبة جداَ وتحتاج إل العديد من عمليات الفصل المعقدة.

في النهاية، بدأت عائلتي وأصدقائي في تدخين نكهة المعسل الالكتروني، لذلك اضطررت إلى طلب المزيد لهم أيضًا. توقف معظمهم عن تدخين السجائر حتى انتشرت النكهة بين أصدقاء أصدقائي. لذلك، قررت إنشاء علامتي التجارية الخاصة. ولعلك تتسائل لماذا قمت بتسميتها تشيلي فيبس!. أطلقت عليها هذا الاسم لأن تشيلي تعني قارص البرودة, ونكهتي الخاصة تحتوي على نكهة النعاع ولذلك هيا باردة على الرئة عند تدخينها.

هذا مجمل من نحن

هذه هي القصة وراء تشيلي فيبس, وآمل أن تكون قد أثرت بك ويمكنك أن تشعر بقيمة هذه العلامة التجارية وتشارك من نحن أصدقائك وعائلتك.

Open chat
تواصل معنا الآن